بهدف الارتقاء بالخدمات المصرفية وتعزيز الشراكة مع عملائنا، فإننا في بنك LINC حريصون على إتاحة المجال لعملائنا لتقديم الشكوى من خلال الوسائل التالية:
مدة معالجة الشكوى:
عملينا العزيز،
يرجى العلم بأننا سنقوم بالرد على الشكوى بموعد أقصاه (10) أيام عمل من تاريخ استلام الشكوى، إلا إذا كانت طبيعة الشكوى تستدعي مدة أطول من ذلك، وفي جميع الحالات لن تتجاوز الفترة الزمنية للرد على الشكوى (30) يوم عمل من تاريخ تقديم الشكوى، وسيتم إعلامك بذلك.
في حالة عدم القناعة بالرد على الشكوى، بإمكانكم اللجوء إلى البنك المركزي الأردني أو القضاء، علماً بأنه يمكنكم التواصل مع البنك المركزي الأردني من خلال الوسائل التالية: