Search
Close this search box.

الإقتراحات والشكاوى

     

    بهدف الارتقاء بالخدمات المصرفية وتعزيز الشراكة مع عملائنا، فإننا في بنك LINC حريصون على إتاحة المجال لعملائنا لتقديم الشكوى من خلال الوسائل التالية:

    • هاتف وحدة شكاوى العملاء الخط الثابت: 065006332.
    • شخصياً عن طريق زيارة وحدة شكاوى العملاء في مبنى الإدارة العامة خلال أوقات الدوام الرسمي.
    • من خلال البريد إلى:
      • دائرة رقابة الامتثال – وحدة شكاوى العملاء – بنك LINC – الإدارة العامة
        ص.ب (950661) – الرمز البريدي (11195).
    • فاكس رقم (065007109).
    • من خلال البريد الإلكتروني لوحدة شكاوى العملاء: [email protected]
    • من خلال صناديق الشكاوى المتاحة في كافة فروع البنك.

    مدة معالجة الشكوى:

    عملينا العزيز،

    يرجى العلم بأننا سنقوم بالرد على الشكوى بموعد أقصاه (10) أيام عمل من تاريخ استلام الشكوى، إلا إذا كانت طبيعة الشكوى تستدعي مدة أطول من ذلك، وفي جميع الحالات لن تتجاوز الفترة الزمنية للرد على الشكوى (30) يوم عمل من تاريخ تقديم الشكوى، وسيتم إعلامك بذلك.

    في حالة عدم القناعة بالرد على الشكوى، بإمكانكم اللجوء إلى البنك المركزي الأردني أو القضاء، علماً بأنه يمكنكم التواصل مع البنك المركزي الأردني من خلال الوسائل التالية:

    • الموقع الإلكتروني للبنك المركزي الأردني.
    • البريد الإلكتروني لدائرة حماية المستهلك المالي: [email protected].
    • الاتصال على الرقم (064630301) أو مراجعة البنك المركزي الأردني.